إعلان

مسابقة صور بعنوان الكبائن والأكواخ الخشبية بجائزة 500 دولار 2021 2022

مسابقة صور بعنوان الكبائن والأكواخ: تدعو Viewbug جميع عشاق الهروب من الطبيعة للمشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي للمقصورة، فمن منا لا يحب إجازة هادئة ومنعزلة؟
إعلان

مسابقة صور بعنوان الكبائن والأكواخ الخشبية بجائزة 500 دولار 2021 2022

وصف الفرصة

مسابقة صور بعنوان الكبائن والأكواخ: تدعو Viewbug جميع عشاق الهروب من الطبيعة للمشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي للمقصورة، فمن منا لا يحب إجازة هادئة ومنعزلة؟ ومن خلال استخدام البيوت الخشبية أو البيوت الخشبية يمكنك تكوين تركيبة سحرية وفريدة من نوعها، وفي كل الأحوال كل ما عليك فعله هو إبراز البيوت الخشبية المعزولة أو البيوت الخشبية بطريقة إبداعية وجمالية.

وتجدر الإشارة إلى أن أي مشارك لن يفقد ملكية صوره، ولكن ستظل لديه جميع الحقوق.

الفوائد مسابقة صور بعنوان الكبائن والأكواخ

يصل مجموع جوائز المسابقة إلى 500 دولار أمريكي، موزعة على النحو التالي:

يمكن للفائزين بجائزة لجنة التحكيم أن يختاروا: مصباح التصوير الفوتوغرافي LED Lume Cube AIR المقاوم للماء، 350 نقطة لشراء منتجات مواقع الويب وملصقات الصور.

جائزة اختيار الناس، سيحصل الفائز على: إظهار موهبته المرئية على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك: نشر منشور ترويجي للمصور الفائز على صفحة Facebook الخاصة بالموقع، ورابط على صفحة Viewbug على Instagram إلى صفحة الفائز. وذكره في صفحات منصات التواصل الاجتماعي الأخرى (مثل تويتر).

معايير التطبيق

يرحب الموقع بالمصورين من جميع الأجناس والأعمار والجنسيات، ولا توجد شروط خاصة للمصورين.

المشاركة مجانية أيضًا، ولا يتطلب الموقع أي رسوم من أي نوع.

يعتبر تسجيل ومشاركة المصورين في المسابقة بمثابة قبول ضمني لشروط استخدام هذا الموقع ، والتي يمكن الاطلاع عليها من هذا الرابط.

ستكون الصورة الفائزة صورة تحقق العناصر التالية:

  •  إبداع.
  •  أصالة.
  • ارتباط الصور والالتزام بموضوع المسابقة.

كيفية اختيار الفائز:

يدعو موقع Viewbug جميع الزائرين والأعضاء للتصويت للصور التي يحبونها. سيساعد هذا الموقع على اختيار الفائز. وكلما زاد عدد المشاهدين على الموقع التصويت، كانت نتيجة المسابقة أفضل. في المرحلة التالية، سيتم إرسال الصورة التي حصلت على أكبر عدد من الأصوات إلى لجنة تحكيم المسابقة، وستختار لجنة التحكيم صورة واحدة للفوز بجائزة اختيار الجمهور.

حول Viewbug:

موقع التصوير الفوتوغرافي Viewbug له شعار فريد هو “التصوير الفوتوغرافي هو شغفنا”، لذلك تم تصميم الموقع بشكل أساسي لدعم المصورين المبدعين من جميع أنحاء العالم، من خلال إلهامهم ومساعدتهم على إظهار مواهبهم للجمهور. توفر Viewbug سلسلة من المنتجات والخدمات الفريدة والمتنوعة، بما في ذلك المسابقات وإعداد المستندات الاحترافية للمصورين وتصميم العلامات المرئية وتنظيم دورات التصوير الفوتوغرافي.

من خلال استخدام هذه الخدمات والمنتجات، يهدف Viewbug إلى تزويد المصورين الموهوبين حول العالم بالأدوات اللازمة لإنجاح أعمالهم، وليكونوا قادرين على إنتاج صور إبداعية، وإظهار مواهبهم للجمهور.

إقرأ أيضا

منح بحثية لطلاب الماجستير والدكتوراه في دولة الإمارات العربية المتحدة جامعة خليفة الإمارات العربية المتحدة

منحة ماجستير في جامعة جنيف بسويسرا

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا