إعلان

مسابقة التصوير الفوتوغرافي بعنوان وسائل النقل من موقع Traffic from PhotoCrowd 2021

مسابقة التصوير الفوتوغرافي بعنوان وسائل النقل: يدعو برنامج Photocrowd المصورين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي لحركة المرور.
إعلان

مسابقة التصوير الفوتوغرافي بعنوان وسائل النقل

وصف الفرصة

مسابقة التصوير الفوتوغرافي بعنوان وسائل النقل: يدعو برنامج Photocrowd المصورين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي لحركة المرور. التحرك بشكل أسرع مما يمكننا فعله بأقدامنا هو شيء يمكن للبشر تحقيقه بكفاءة عالية. في هذه اللعبة واسعة النطاق، من المشي إلى المركبات الفضائية، يمكن استخدام جميع وسائل النقل ، بما في ذلك الدراجات والطائرات والقطارات والسيارات وما إلى ذلك.

المنافع والفوائد

هذه مسابقة مميزة لـ Photorowd. يتم الحكم على هذه الأنواع من المسابقات من قبل بعض أفضل المصورين في العالم، الذين يختارون أفضل الصور المقدمة ويقدمون ملاحظات قيمة، ويشرحون خياراتهم ويساعدونك على تحسين مهاراتك. سيتم تحديد لجنة التحكيم في نهاية المسابقة. تتمتع الألعاب المميزة أيضًا بمزيد من نقاط الترتيب، لذلك إذا كنت قد حددت أنظارك على لوحة المتصدرين، فهذه طريقة جيدة لتحقيق هذا الهدف.

معايير التطبيق

بعد فترة المشاركة، سيتم تقديم كل صورة مقدمة للجمهور لتقييمها. جميع الصور في المسابقة مرئية، لكنك تحتاج إلى تقييم الصور لفهم كيفية تسجيلها بعد بدء فترة التقييم.

بعض المسابقات على Photocrowd لها أيضًا هيئة محلفين. بعد انتهاء فترة التقديم، تختار لجنة التحكيم صورها المفضلة وتكتب بعض الملاحظات على الصور. سيتم إعلان نتائج الفائزين بالتصويت العام ولجنة التحكيم في نفس اليوم.

حول Photocrowd:

Photocrowd هو مجتمع عالمي من المصورين من جميع المستويات والاهتمامات، ومنصة لبعض من أفضل مسابقات وجوائز التصوير الفوتوغرافي حول العالم. تقدم photocrowd بعضًا من جوائز التصوير المرموقة في الصناعة من خلال المسابقات التي تشارك فيها العلامات التجارية المعروفة. بالإضافة إلى ذلك، فإن photocrowd هي فرصتك للمشاركة في أي مسابقة موضوعية تهم المجتمع.

إقرأ أيضا

منح بحثية لطلاب الماجستير والدكتوراه في دولة الإمارات العربية المتحدة جامعة خليفة الإمارات العربية المتحدة

منحة ماجستير في جامعة جنيف بسويسرا

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا