إعلان

مسابقة الأفلام من Viewbug بجائزة 500 دولار

مسابقة الأفلام من Viewbug
إعلان

مسابقة الأفلام من Viewbug

وصف الفرصة

مسابقة الأفلام من Viewbug: تطلق Viewbug مسابقة جديدة لأفضل كاميرا متحركة. من الذي لا يحب تقنية حركة التجميد المستخدمة في التقاط صور جميلة؟ في هذه الحالة، هناك العديد من الأفكار التي يمكن تطبيقها، من خطوط الضوء وتحريك الضوء إلى الأجسام سريعة الحركة. كل ما عليك فعله هو تقديم وجهة نظرك المرئية في موضوع المسابقة. إذا لم تتمكن من طرح بعض الأفكار بنفسك، فلديك فرصة للحصول على أفكار لصورك.

وتجدر الإشارة إلى أن أي مشارك لن يفقد ملكية صوره، ولكن ستظل لديه جميع الحقوق.

المنافع والفوائد مسابقة الأفلام من Viewbug

يصل إجمالي جوائز المسابقة إلى 500 دولار أمريكي، يتم توزيعها على النحو التالي:

جائزة لجنة التحكيم سيحصل الفائز على: عصا سيلفي DJI OM 5  350 نقطة لشراء منتجات في الموقع، وعرض للصور.

الفائز بجائزة اختيار الجمهور: ViewBug Lr. الخلفيات المعدة مسبقًا ومنشورات الوسائط الاجتماعية و 300 نقطة إضافية لشراء منتجات مواقع الويب.

معايير التطبيق مسابقة الأفلام من Viewbug

يرحب الموقع بالمصورين من جميع الأجناس والأعمار والجنسيات، ولا توجد شروط خاصة للمصورين.

بالإضافة إلى أن الاشتراك مجاني ولا يحتاج الموقع إلى دفع أي رسوم.

يعتبر تسجيل المصورين والمشاركة في المسابقة بمثابة قبول ضمني لشروط استخدام هذا الموقع ، والتي يمكن الاطلاع عليها من هذا الرابط.

ستكون الصورة الفائزة صورة تحقق العناصر التالية:

إبداع.

أصالة.

رابطة الصور والتزامها بموضوع المسابقة.

كيفية اختيار الفائز:

يدعو موقع Viewbug جميع الزوار والأعضاء للتصويت للصور التي يحبونها. سيساعد هذا الموقع على اختيار الفائز. وكلما زاد عدد المشاهدين على الموقع التصويت، كانت نتيجة المسابقة أفضل. في المرحلة التالية، سيتم إرسال الصورة التي حصلت على أكبر عدد من الأصوات إلى لجنة تحكيم المسابقة، وستختار لجنة التحكيم صورة واحدة للفوز بجائزة اختيار الجمهور.

حول Viewbug:

موقع التصوير الفوتوغرافي Viewbug له شعار فريد هو “التصوير الفوتوغرافي هو شغفنا”، لذلك تم تصميم الموقع بشكل أساسي لدعم المصورين المبدعين من جميع أنحاء العالم، من خلال إلهامهم ومساعدتهم على إظهار مواهبهم للجمهور. يوفر Viewbug سلسلة من المنتجات والخدمات الفريدة والمتنوعة، بما في ذلك المسابقات وإعداد المستندات الاحترافية للمصورين وتصميم العلامات المرئية وتنظيم دورات التصوير الفوتوغرافي.

من خلال استخدام هذه الخدمات والمنتجات، تهدف Viewbug إلى تزويد المصورين الموهوبين حول العالم بالأدوات اللازمة لإنجاح أعمالهم، وليتمكنوا من إنتاج صور إبداعية، وإظهار مواهبهم للجمهور.

إقرأ أيضا

منح بحثية لطلاب الماجستير والدكتوراه في دولة الإمارات العربية المتحدة جامعة خليفة الإمارات العربية المتحدة

منحة ماجستير في جامعة جنيف بسويسرا

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا