إعلان

منحة شرطة أبوظبي للطلاب الإماراتيين 2021 2022

منحة شرطة أبوظبي للطلاب الإماراتيين
إعلان

منحة شرطة أبوظبي للطلاب الإماراتيين

منحة شرطة أبوظبي للطلاب الإماراتيين: كجزء من التطوير المستمر للعلاقة بين مكتب ملحق شرطة أبوظبي وبالتعاون مع جميع الجامعات في المملكة المتحدة، تم الإعلان عن عدد من المنح الدراسية لشرطة أبوظبي للدراسة في الخارج. تطمح إلى خلق جو تعليمي نابض بالحياة للطلاب حتى يتمكنوا من اكتساب الخبرة والمهارات اللازمة لإحراز تقدم في المجال المهني.

وقد أثبتت جهود مكتب مفوض شرطة أبوظبي نجاحاً كبيراً في إدارة استقدام وتسجيل المؤسسات التعليمية. بذلت شرطة أبوظبي في المملكة المتحدة جهودًا للطلاب الباحثين عن منح دراسية وجهود مماثلة للجامعات.

منحة شرطة أبوظبي للطلاب الإماراتيين

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لعمل الملحق الشرطي في نجاح الاتصال المنتظم مع جميع الأطراف ذات المصالح المشتركة. لذلك، تعزيز الترابط والتعاون المشترك بين كل هؤلاء المشاركين. يتواصل قسم الشرطة بانتظام مع العديد من الجامعات لرصد ومتابعة تقدم الطلاب. يتم ذلك من خلال الاتصال المباشر والاستلام المنتظم والمنتظم لتقارير أداء الطلاب من جامعاتهم ومؤسساتهم التعليمية.

دور إدارة العلاقات العامة في شرطة أبوظبي

ساهم قسم العلاقات الجامعية في تعزيز العلاقة مع عدد كبير من الجامعات البريطانية. كما ساهمت في مساعدة القيادة العامة لشرطة أبوظبي وإدارة تنمية الموارد البشرية التابعة لها من خلال مواكبة الاحتياجات الفعلية لقوة شرطة الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر القسم أيضًا تبادل المعرفة للعلوم والمعلومات الجديدة، مثل توفير الفرص لطلاب الجامعات على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا للمشاركة في برنامج المنح الدراسية لشرطة أبوظبي.

يتمثل أحد أهداف هذه المهمة في تقديم المساعدة اللازمة لأجهزة إنفاذ القانون في دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع مراحل التقاضي السابق للمحاكمة ومكافحة الجريمة من خلال الدعم الأكاديمي والتدريب المستمر في المملكة المتحدة.

إعلان

منحة شرطة أبوظبي للطلاب الإماراتيين برنامج

ترحب شرطة أبوظبي بجميع الطلاب في المملكة المتحدة وتتمنى النجاح لجميع الطلاب في دراستهم. خلال فترة المنحة، سيقدم مكتب مفوض الشرطة وجميع موظفيه جميع الخدمات والمساعدات التي يحتاجها الطلاب. يساعد الجمع بين كل هذه الجهود على تعزيز سكن الطلاب حتى يتمكنوا من تعبئة كل طاقاتهم واهتماماتهم لتلبية متطلباتك التعليمية.

مزايا المنحة الدراسية لشرطة أبوظبي

1- الميزة الاقتصادية للطلاب

سيحصل الطلاب المتقدمون للحصول على المنحة على بدل شهري تخصصه لهم شرطة أبوظبي لتلبية احتياجاتهم خلال فترة المنحة. الهدف هو مساعدة الطلاب على التركيز على أهداف التعليم والتعلم، وهي الأهداف الأكثر أهمية في هذه الرحلة. تتضافر كل الجهود حتى لا يشتت انتباه الطلاب وتنجح جهودهم بعون الله وعونه.

2- الخدمات الطبية للمبتعثين

تقديم خدمات علاجية شاملة لجميع الطلاب وفق معايير سياسة العلاج بشرطة أبوظبي. لمزيد من المعلومات التفصيلية حول هذا الموضوع، يمكن للطلاب الاتصال بالقسم المالي لملحق الشرطة أو المدير الأكاديمي المعين لهم.

3- تعويض الرسوم والمصاريف

سيتم تعويض الطلاب أو تعويضهم عن جميع الرسوم والنفقات المتعلقة بالاختبارات الموحدة أو ندوات التأهيل. كل هذا يتماشى مع القواعد والأنظمة واللوائح المتعلقة بالمنح الدراسية. للحصول على تفاصيل التعويض الاقتصادي، يرجى الاتصال بالدائرة المالية للبعثة خلال ساعات العمل الرسمية.

منحة شرطة أبوظبي للطلاب الإماراتيين

يجب على الطلاب الجدد إعداد بعض المستندات اللازمة وإرسالها إلى مركز الشرطة على النحو التالي:

1- وثائق الوصول

يجب أن تكون نسخة من جواز السفر سارية المفعول وغير منتهية الصلاحية.

نسخة من تأشيرة دخول صالحة لدخول المملكة المتحدة.

نسخة من شهادة إتمام اختبار IELTS أو ما يعادله مؤخرًا بنجاح.

شهادة جامعية أو مدرسية.

2- تحديد عنوان السكن المحلي وبيانات الاتصال

يتحمل الطلاب مسؤولية إخطار المشرف الأكاديمي والمشرف على الطلاب الدوليين لمعهدهم في الجامعة في غضون 10 أيام من تغيير معلومات الاتصال الخاصة بهم (رقم الهاتف، العنوان، البريد الإلكتروني). الاتصال بالطالب برسالة على العنوان الأخير الذي تم إرساله إلى مكتب مفوض الشرطة. لذلك، يجب إخطار المكتب بأي تغييرات في أسرع وقت ممكن دون تأخير.

يُعرف أيضًا باسم: منحة هيئة كهرباء ومياه دبي – هيئة كهرباء ومياه دبي

3- الالتزام بالمجالات البحثية والدولة التي تحددها وزارة التربية والتعليم

يجب على كل من يحصل على منحة من شرطة أبوظبي مراعاة النقاط التالية:

يجب أن يلتزم بمجال دراسته المحدد، والجامعة المحددة، والبلد الذي تم إرساله إليه.

يجب أيضًا مراعاة الفترة الزمنية المحددة في خطاب التفويض الصادر عن القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

إذا رغب الطالب في تعديل مجال دراسته أو الجامعة أو الدولة التي تم إرساله إليها أو فترة زمنية محددة، فيجب عليه الحصول على موافقة إدارة التعليم قبل إجراء أي تغييرات. هذه الأشياء تحدث.

4- الخطة الدراسية الأكاديمية

يجب على الطالب تقديم خطته الدراسية للمشرف الأكاديمي في الفصل الدراسي الأول (أو الربع الأول من العام الدراسي).

الخطة الدراسية الأكاديمية هي طريقة لتزويد الطلاب والملاحق الشرطية بخريطة وصفية عامة لمجال دراسة الطالب. يوضح لنا الملحق طبيعة البحث المطلوب والحالة العامة لاهتمامات الطلاب باعتبارها الموضوعات الرئيسية والثانوية. من ناحية أخرى يجب اتباع الخطة الدراسية الأكاديمية التي وافق عليها طالب المنحة في بداية العام الدراسي.

5- استمارة التسجيل منحة شرطة أبوظبي للطلاب الإماراتيين

يجب عليك ملء استمارة التسجيل والتوقيع عليها وإرسالها إلى مشرفك الأكاديمي في بداية كل فصل دراسي. يجب عليك تسجيل نفسك كطالب بدوام كامل للفصل الدراسي المحدد وفقًا لخطة الدراسة الأكاديمية.

6- تقرير أكاديمي يوضح التحصيل (تقرير التقدم الأكاديمي).

يرجى التأكد من إرسال التقرير الأكاديمي (الذي يظهر الدرجات التي تم الحصول عليها) إلى المشرف الأكاديمي الملحق بالشرطة في نهاية كل فصل دراسي. سيؤدي التأخير في استلام هذا التقرير في الوقت المحدد تلقائيًا إلى حجب المنحة الشهرية، وقد يتسبب في تعليق المنحة الدراسية الخاصة بك.

يجب أن يتضمن التقرير الأكاديمي الدرجات الممنوحة لك أثناء دراستك وبيان حول حالتك الأكاديمية. يمكن أن يتخذ التقرير الأكاديمي شكل خطاب رسمي من مؤسسة أكاديمية أو أي وثيقة رسمية أخرى، ويجب أن تكون موقعة من قبل المؤسسة الأكاديمية ذات الصلة بالجامعة.

إعلان

7- إشعار خطة السفر

يجب على كل طالب إخطار مشرفه الأكاديمي في مرفق بأي خطة سفر ينوي إخراجها من مكان الدراسة. سواء زيارة أماكن أخرى أو العودة إلى الإمارات العربية المتحدة.

8- التواصل مع المشرف الأكاديمي في الملحق الشرطي

المدير الأكاديمي لمكتب الشرطة متاح دائمًا لمساعدة الطلاب ، وعلى استعداد لتزويدهم بأي معلومات ونصائح قد يحتاجون إليها. قبل مغادرة الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة المتحدة ، يمكن لكل طالب استشارته أو طلب مساعدته في أي مسائل أكاديمية أو خاصة قد تكون متعلقة بالطالب.

بعد وصوله إلى المملكة المتحدة لبدء المنحة الدراسية لشرطة أبوظبي، يمكن لكل طالب الاتصال به / بها خلال فترة الدراسة بأكملها. يتم الاتصال خلال ساعات العمل الرسمية (من التاسعة صباحًا إلى الرابعة مساءً، من الاثنين إلى الجمعة). في حالات الطوارئ خارج هذه الفترة، يمكنك استخدام رقم هاتف الطوارئ.

إقرأ أيضا

منح بحثية لطلاب الماجستير والدكتوراه في دولة الإمارات العربية المتحدة جامعة خليفة الإمارات العربية المتحدة

منحة ماجستير في جامعة جنيف بسويسرا

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا