إعلان

مسابقة صور من قطعة واحدة مقدمة من Photocrowd 2021 2022

مسابقة صور من قطعة واحدة
إعلان

مسابقة صور من قطعة واحدة

وصف الفرصة

مسابقة صور من قطعة واحدة:تدعو Photocrowd جميع عشاق التصوير الفوتوغرافي للمشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي أحادية الكائن، ويمكن للمشاركين اختيار أي شيء لوضعه على الصورة وإلقاء الضوء المجازي (أو الحقيقي) على الصورة. تعد الصور أحادية العنصر جذابة للغاية للمصورين، مما يمنحهم الفرصة لاستكشاف مختلف وجهات النظر والتكوين وإعدادات الإضاءة في أوقات مختلفة من اليوم. كما يسمح لهم أيضًا بإدراك أن الموضوع نفسه ليس سوى جزء من العديد من الصور التي تشكل صورة جيدة، وأن الأمثلة الأخرى لهذا العنصر المعين يجب ألا تظهر في نفس الإطار.

المنافع والفوائد

يتم الحكم على مسابقة موقع الويب للجودة من قبل بعض أفضل المصورين في العالم، الذين يختارون أفضل الصور المقدمة، ويقدمون ملاحظات قيمة، ويشرحون أسباب اختيارهم ، ويساعدون المشاركين على التحسين والتطور.

تحتوي هذه المسابقات على نقاط ترتيب أكثر، لذلك إذا أراد المتسابقون الحصول على مركز أعلى في لوحة المتصدرين، فهذه طريقة جيدة.

معايير التطبيق

يعتمد اختيار الفائزين فقط على آراء الحكام وليس له أي تأثير تصويت عام. سيعرف المشاركون النتيجة في نهاية فترة التحكيم.

حول Photocrowd:

Photocrowd هو مجتمع عالمي من المصورين من جميع المستويات والاهتمامات، وهو أيضًا منصة لرعاية بعض من أفضل مسابقات التصوير الفوتوغرافي والجوائز. إنه مجرد مكان للمصورين للعثور على الإلهام والتواصل مع أقرانهم. يضم Photocrowd 150 خبيرًا في التصوير الفوتوغرافي يشاركون معرفتهم وخبراتهم مع جميع هواة التصوير لمساعدتهم على الوصول إلى أفضل مستوى واكتساب المهارات المطلوبة.

إقرأ أيضا

منح بحثية لطلاب الماجستير والدكتوراه في دولة الإمارات العربية المتحدة جامعة خليفة الإمارات العربية المتحدة

منحة ماجستير في جامعة جنيف بسويسرا

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا