إعلان

مسابقة تصوير الأطفال والرضع من Viewbug بجائزة قيمتها 500 دولار

مسابقة تصوير الأطفال والرضع
إعلان

مسابقة تصوير الأطفال والرضع

وصف الفرصة

مسابقة تصوير الأطفال والرضع:تقدم Viewbug مسابقة تصوير للأطفال والرضع، والتي لا تستهدف فقط المصورين المحترفين، ولكن يمكن للجميع تقديم إبداعاتهم، من اللحظات الخاصة والحميمة لحديثي الولادة إلى صور الصغار. هذه الصور من اللحظات الخاصة والحميمة التي يتم الترحيب بها من قبل الأطفال حديثي الولادة، بالإضافة إلى الوجوه اللطيفة والرائعة للأطفال الصغار الذين يثرثرون. كل ما عليك فعله هو عرض هذه المخلوقات اللطيفة بطريقة إبداعية وإتاحة الفرصة للإلهام من مشاركات المصورين الآخرين.

وتجدر الإشارة إلى أن أي مشارك لن يفقد ملكية صوره، ولكن ستظل لديه جميع الحقوق.

المنافع والفوائد مسابقة تصوير الأطفال والرضع

يصل مجموع جوائز المسابقة إلى 500 دولار أمريكي، موزعة على النحو التالي:

جائزة لجنة التحكيم سيحصل الفائز على: تعيين مصور موصى به لجمهور الموقع، قرص تخزين خارجي محمول WD 4 تيرابايت، و 300 نقطة لشراء منتجات مواقع الويب.

جائزة اختيار الجمهور سيحصل الفائز على: تعيين مصور موصى به لجمهور موقع الويب، قرص تخزين خارجي محمول WD 4 تيرابايت، بالإضافة إلى 300 نقطة إضافية لاستخدام المنتج في الموقع.

معايير التطبيق مسابقة تصوير الأطفال والرضع

يرحب الموقع بالمصورين من جميع الأجناس والأعمار والجنسيات، ولا توجد شروط خاصة للمصورين.

بالإضافة إلى أن الاشتراك مجاني ولا يحتاج الموقع إلى دفع أي رسوم.

يعتبر تسجيل ومشاركة المصورين في المسابقة بمثابة قبول ضمني لشروط استخدام هذا الموقع، والتي يمكن الاطلاع عليها من هذا الرابط.

ستكون الصورة الفائزة صورة تحقق العناصر التالية:

إبداع.

أصالة.

رابطة الصور والتزامها بموضوع المسابقة.

كيفية اختيار الفائز:

يدعو موقع Viewbug جميع الزائرين والأعضاء للتصويت للصور التي يحبونها. سيساعد هذا الموقع على اختيار الفائز. وكلما زاد عدد المشاهدين على الموقع التصويت، كانت نتيجة المسابقة أفضل. في المرحلة التالية ، سيتم إرسال الصورة التي حصلت على أكبر عدد من الأصوات إلى لجنة تحكيم المسابقة ، وستختار لجنة التحكيم صورة واحدة للفوز بجائزة اختيار الجمهور.

حول Viewbug:

موقع التصوير الفوتوغرافي Viewbug له شعار فريد هو “التصوير الفوتوغرافي هو شغفنا”، لذلك تم تصميم الموقع بشكل أساسي لدعم المصورين المبدعين من جميع أنحاء العالم، من خلال إلهامهم ومساعدتهم على إظهار مواهبهم للجمهور. توفر Viewbug سلسلة من المنتجات والخدمات الفريدة والمتنوعة، بما في ذلك المسابقات وإعداد المستندات الاحترافية للمصورين وتصميم العلامات المرئية وتنظيم دورات التصوير الفوتوغرافي.

من خلال استخدام هذه الخدمات والمنتجات، يهدف Viewbug إلى تزويد المصورين الموهوبين حول العالم بالأدوات اللازمة لإنجاح أعمالهم، وليكونوا قادرين على إنتاج صور إبداعية، وإظهار مواهبهم للجمهور.

إقرأ أيضا

منح بحثية لطلاب الماجستير والدكتوراه في دولة الإمارات العربية المتحدة جامعة خليفة الإمارات العربية المتحدة

منحة ماجستير في جامعة جنيف بسويسرا

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا