إعلان

مسابقة التصوير الفوتوغرافي بعنوان جمال الأيدي 2022

مسابقة مسابقة التصوير الفوتوغرافي بعنوانالفوتوغرافي بعنوان
إعلان

مسابقة التصوير الفوتوغرافي بعنوان

وصف الفرصة

مسابقة التصوير الفوتوغرافي بعنوان: أطلقت شركة Viewbug مسابقة تصوير جديدة بعنوان “جمال الأيدي” ودعت الهواة والمحترفين للمشاركة في ابتكاراتهم.

تنعكس الحياة في الأيدي، ويمكن لكل شخص نلتقي به أن يرى قصصه من خلال الخطوط والتجاعيد المرسومة على أيديهم بمرور الوقت. الهدف من هذه المسابقة هو إظهار أفضل الصور لجمال اليدين؛ وهذا يشمل وحدات الماكرو ، وصور الاستوديو، وحتى صور نمط الحياة والصور الباهتة. يمكن لكل مصور مشاركة إبداعاته من خلال عرض صور المشاركين الآخرين على الموقع والحصول على أفكار جديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن أي مشارك لن يفقد ملكية صوره، ولكن ستظل لديه جميع الحقوق.

المنافع والفوائد مسابقة التصوير الفوتوغرافي بعنوان

يصل إجمالي قيمة الجوائز المالية للمسابقة إلى 400 دولار أمريكي، ويتم توزيعها على النحو التالي:

ستحصل جائزة لجنة التحكيم والفائز على: مصباح حلقي LED ماكرو Neewer، و 300 نقطة لشراء المنتجات في الموقع، ونشر الصور.

سيحصل الفائز بجائزة People’s Choice على ما يلي: مصباح حلقة LED ماكرو من Neewer، و 300 نقطة إضافية لشراء المنتجات في الموقع، ونشر الصور.

معايير التطبيق

يرحب الموقع بالمصورين من جميع الأجناس والأعمار والجنسيات، ولا توجد شروط خاصة للمصورين.

المشاركة مجانية أيضًا، ولا يتطلب الموقع أي رسوم من أي نوع.

يعتبر تسجيل المصورين والمشاركة في المسابقة بمثابة قبول ضمني لشروط استخدام هذا الموقع، والتي يمكن الاطلاع عليها من هذا الرابط.

ستكون الصورة الفائزة صورة تحقق العناصر التالية:

  •  إبداع.
  •  أصالة.
  • رابطة الصور والتزامها بموضوع المسابقة.

كيفية اختيار الفائز:

يدعو موقع Viewbug جميع الزوار والأعضاء للتصويت للصور التي يحبونها. سيساعد هذا الموقع على اختيار الفائز. وكلما زاد عدد المشاهدين على الموقع التصويت، كانت نتيجة المسابقة أفضل. في المرحلة التالية، سيتم إرسال الصورة التي حصلت على أكبر عدد من الأصوات إلى لجنة تحكيم المسابقة، وستختار لجنة التحكيم صورة واحدة للفوز بجائزة اختيار الجمهور.

حول Viewbug:

موقع التصوير الفوتوغرافي Viewbug له شعار فريد هو “التصوير الفوتوغرافي هو شغفنا”، لذلك تم تصميم الموقع بشكل أساسي لدعم المصورين المبدعين من جميع أنحاء العالم، من خلال إلهامهم ومساعدتهم على إظهار مواهبهم للجمهور. يوفر Viewbug سلسلة من المنتجات والخدمات الفريدة والمتنوعة، بما في ذلك المسابقات وإعداد المستندات الاحترافية للمصورين وتصميم العلامات المرئية وتنظيم دورات التصوير الفوتوغرافي.

من خلال استخدام هذه الخدمات والمنتجات، تهدف Viewbug إلى تزويد المصورين الموهوبين حول العالم بالأدوات اللازمة لإنجاح أعمالهم، وليتمكنوا من إنتاج صور إبداعية، وإظهار مواهبهم للجمهور.

إقرأ أيضا

منح بحثية لطلاب الماجستير والدكتوراه في دولة الإمارات العربية المتحدة جامعة خليفة الإمارات العربية المتحدة

منحة ماجستير في جامعة جنيف بسويسرا

التسجيل في قرعة امريكا 2021-2022

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا