إعلان

تقديم منح فرنسية للطلبة الجامعيين وطلاب الدراسات العليا في كلية العلوم السياسية باسم شلهوب

منح فرنسية للطلبة
إعلان

تقديم منح فرنسية للطلبة الجامعيين وطلاب الدراسات العليا في كلية العلوم السياسية باسم شلهوب

وصف الفرصة

منح فرنسية للطلبة: تقدم Science Po منحًا دراسية تسمى شلهوب للطلاب الجامعيين وطلاب الماجستير الذين يرغبون في إكمال دراستهم في كلية الدراسات السياسية في حرم كلية الدراسات السياسية في مينتون في جنوب فرنسا. سيحصل طلاب المرحلة الجامعية الأولى على دعم مالي قدره 12،300 يورو سنويًا (بما في ذلك الرسوم الدراسية الكاملة وجزء من نفقات المعيشة) لمدة 3 سنوات، وسيتلقى طلاب الماجستير نفس المبلغ لمدة عامين (بما في ذلك جزء من الرسوم الدراسية).

 المنافع و الفوائد

سيحصل الطلاب الجامعيين وطلاب الماجستير الناجحين على منح دراسية تصل إلى المبالغ التالية:

  • سيحصل طلاب البكالوريوس على منحة قدرها 12300 يورو سنويًا (بما في ذلك الرسوم الدراسية الكاملة وجزء من نفقات المعيشة) لمدة 3 سنوات.
  •  سيحصل الطلاب في برنامج الماجستير على مساعدة مالية قدرها 12300 يورو سنويًا لمدة عامين (تم دفع جزء من الرسوم الدراسية).
إعلان

معايير التقديم

يجب أن يكون المتقدمون من إحدى الدول التالية: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، البحرين، لبنان، سوريا، قطر، مصر، اليمن، الأردن، عمان، إيران، العراق.

يجب قبول الطلاب في برنامج درجة البكالوريوس في Science Po (حرم Manton) أو أحد برامج الماجستير في Sciences Po.

حول Xingxuebao:

يُشار إلى معهد باريس للعلوم السياسية (بالفرنسية: Institut d’Etudes Politiques de Paris) باسم Science Po، وهو مؤسسة للتعليم العالي والبحث العلمي في باريس. المعهد متخصص في العلوم الاجتماعية والعلاقات الدولية. كما يقوم بتدريس القانون والتسويق والتمويل وإدارة الموارد البشرية والاتصالات والتخطيط الحضري والصحافة. تمنح درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

إقرأ أيضا

منح بحثية لطلاب الماجستير والدكتوراه في دولة الإمارات العربية المتحدة جامعة خليفة الإمارات العربية المتحدة

منحة ماجستير في جامعة جنيف بسويسرا

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا